25 مايو، 2009

حد التسامح وحد السيف ... ومابينهما!

حد التسامح يقف عند حاجز مصالح الناس.

حد السيف يقف عند حاجز غيرة الخالق على مخلوقاته.

مابينهما هو المزيج الذي يضطر اشباه الملائكة لاعتماده في وجه الفاجر الذي يحتمي خلف شريحة من الناس باعت قدرتها على التمييز بين الخير والشر ... بمرسيدس .

المنصف سيعترف بان الراد بعد اساءة واحدة انسان مظلوم ومحق.

المنصف سيعترف بان الراد بعد اسائتين انسان مظلوم ومحق ومتسامح.

المنصف سيعترف ان الراد بعد ثلاثة اساءات انسان مظلوم ومحق ومتسامح وشامخ في مقام الانسانية.

ماذا سيقول المنصف على من صبر ثلاث سنوات، ينام على خبر مقتل عزيز، ويصحو على خبر التخطيط لقتل عزيز. ويمر مابينهما على حفلة شتائم وتحريض وفتن متنقلة من بيت الى بيت ومن مدينة الى اخرى؟!

تخيل طال عمرك ... معالم الدعاية السوداء التي طبعت سياسة ضرب المقاومة في لبنان على مدار 4 سنوات، والتي انفقت فيها الدول العربية بتكليف من ماما امريكا وطانط اسرائيل مليارات من الدولارات المنتزعة من افواه الفقراء، هذه السياسة التي ركزت على العناصر التالية :


- المقاومة شيعية .

- المقاومة تورط لبنان بقتاله لاسرائيل وماتبقى من اسرى واراضي محتلة لا يبرر ان "نستفز" البعبع الاسرائيلي.

- المقاومة مسلحة والسلاح "يخيف" اللبنانيين ولا نريد ان نرى السلاح الا في يد الجيش اللبناني .

- المقاومة متحالفة مع دول خارجية تدعم مقاومتها .

- المقاومة دينية ولبنان لا دين له ...عفوا وبعض اللبنانيين لا دين لهم ولايتسامحون مع وجود متطهرين بين ظهرانيهم.

تكرم بالقاء نظرة على احدى التيارات التي خلقوها بالمال المسروق من افواه فقراءهم لمقاومة المقاومة واحكم بنفسك على صدق "مخاوفهم" :


حزب الله الشيعي لديه مقاومة تقتحم حصون العدو وتدمرها؟ طيب نحن ايضاً لدينا مقاومة شيعية تدخل الى بستان الموز الخاص بالحريري وتنفذ مناورة "يوم القيامة" فيها!


المقاومة الاسلامية لديها سيد يشغل منصب أمين عام ؟ طيب وهذا سيد وهو "أمين عام" للمقاومة الاسلامية العربية بتاعتنا.

حزب الله مدعوم من سوريا؟ طيب انظر مقاومتنا وهي تسحب احد عناصرها من بستان الموز باشراف سماحة القائد الامين العام المفدى طابت انفاسه وهو مغطي كما تلاحظون بشرشف مائدة عليه اعلام دول الجامعة العربية كلها وماحدش احسن من حد.


منذ انطلاقة المقاومة في لبنان لم تتوقف محاولات اجهاضها، وبلغت ذروتها بعد اغتيال الحريري على يد وحدة امريكية - اسرائيلية (على ذمة سيمور هيرش)، وفي كل محطة تنازلت فيها المقاومة عن حق كانت جبهة العملاء تطالب بتنازل آخر وآخر ...وآخر .

وعندما كانت المقاومة تصفح عن خطأ، كانت جبهة العملاء تقع في خطيئة اخرى واخرى ....واخرى.

وخذ عندك نموذج من عشرات :

- القت مخابرات الجيش القبض على مجموعة مغطاة من تيار المستقبل خططت لاغتيال الامين العام لحزب الله من خلال استهداف سيارته بصواريخ أمريكية مضادة للدروع من طراز لاو، سارعت جبهة العملاء لتسخيف الموضوع واعتباره اجتماع لمتطرفين لا يعلمون خطورة مايفعلونه، وحديثهم المسجل عن اغتيال السيد ليس تآمراً "جدياً" ... برغم اعترافهم بوجود التمويل والتسليح اللازم لتنفيذ مهمتهم القذرة ... وهذا ماسربته مصادر امنية رسمية لصحيفة "السفير " :

- عشرة اشخاص عملوا طيلة شهر آذار ومطلع شهر نيسان على رصد تحركات السيد حسن نصرالله ومراقبته، مستفيدين من اضطراره للمشاركة في مؤتمر الحوار الوطني المحدد مكان وزمان انعقاده سلفاً.

- وضعوا الخطة الكاملة لعملهم الاجرامي وحددوا ساعة الصفر تحت اسم "الخطأ ممنوع" .

- تم تزويدهم باسلحة وصواريخ "لاو" الامريكية القادرة على اختراق اي سيارة مصفحة من مسافة تكفى لفرار المنفذين .

- المجموعة منظمة ومحترفة ومدربة بشكل جيد، ويتعاطي أفرادها بالشؤون الامنية، وسبق لافرادها ان خضعوا لتدريبات متقدمة على استخدام السلاح وتنفيذ الجرائم المنظمة حتى باتوا على درجة عالية من الجهوزية والاستعداد لتنفيذ مايطلب منهم .

رد فعل حزب الله على محاولة اغتيال درة التاج في منظومته القيادية : ظهر الامين العام لحزب الله على شاشة التلفزيون واعتبر الامر خطأ في التقدير وقع فيه بسطاء كانوا ضحية محرضين كبار على الفتنة، واسقط حقه الشخصي طالباً من القضاء اعادة هؤلاء لعائلاتهم .

وكما هو معروف، تعامل اللئام مع هذه اللفتة الكريمة بكثير من الخسة والدناءة ، وكادت ان تصل الى حد طلب الاعتذار لهؤلاء المجرمين على تكدير هناء تحضيرهم لاغتيال قائد المقاومة.

والآن، وبعد ظهور رواية "ديرشبيغل" التافهة، ومحاولة استخدامها من قبل نفس الادوات الاجنبية كعنصر اشعال للفتنة، يجب ان نتكلم بلغة واضحة ومباشرة.

حد التسامح انتهى ... ورؤوس الفتنة عليهم بناء مواقفهم تبعاً لتقدير مختلف لردود الفعل المتوقعة من قبل المقاومة وانصارها، والتي يعتمدون عليها للامعان في جرائمهم .

اذا سكتت المقاومة عن تدمير اواصر مجتمعاتنا وزرع الفتنة في ربوعنا خوفاً من ان تصبح طرفاً في الحرب القذرة ،انصار المقاومة لن يسكتون.

وارواح الناس ليست لعبة يلهو بها صبي وسخ من آل الحريري ومفتعل مجازر معروف هو سمير جعجع وحرامي مافياوي مدمن على السرقة واستجداء اموال المخابرات هو امين الجميل ودزينة اخرى من الشخصيات المعروفة باسماءها وارتباطاتها .

انصار المقاومة قادرون وجاهزون ... ومتحررون من اعتبارات تثقل كاهل قادة المقاومة .

هذا ليس انذار... هذا اعلان لمرحلة جديدة .

ليست هناك تعليقات: